ليالى الشرق الاسلامية
خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج A7lashare-f07cd025bd
ليالى الشرق الاسلامية
خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج A7lashare-f07cd025bd
ليالى الشرق الاسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلتسجيلدخول

 

 خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
essam
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
essam


خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج A7lashare-0ac884bf31
الجنس الجنس : ذكر
الاوسمه خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج Qq20s3
تكريم : خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج A7lashare-f2f5cc5f20
عدد المساهمات : 6047
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

::
قران كريم :

خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج Empty
مُساهمةموضوع: خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج   خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج Icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2009 11:09 am


. وضع أهداف أساسية للبرنامج .
2. اختيار الوقت المناسب للبرنامج ( مثلاَ في بداية حفل الزواج أو وسطه أو نهايته ).
3. اختيار مدة البرنامج ( ساعة - ساعتين )
4. اختيار فقرات البرنامج وترتيبها وتحديد الوقت المتاح لكل فقرة مع الحرص على تنوع الفقرات .
5. الترتيب المسبق للفقرات ومتابعة ما يحتاج إلى تسجيل أو تصوير .
6. مراعاة البرنامج لمختلف طبقات الحضور .
7. تخصيص فقرة للحضور مع إتاحة الفرصة لكبار السن خصوصاً وللشباب عموماَ .
8. إعداد فقرات إضافية فقد يطلب الإستمرار في البرنامج لظروف خارجية كتأخر طعام العشاء أو ... الخ .
9. محاولة التجديد في طرح المسابقات والألعاب الحركية .
10. جمع المشاركين في البرنامج وتقسيم العمل عليهم .
11. تطبيق الفقرات قبل الموعد النهائي لإقامة البرنامج .
12. طباعة فقرات الحفل في أوراق توزع على الحضور أو يكتفى بإعلانات كبيرة .
13. الإستفادة من خبرات بعض الشباب في هذا المجال .
14. توفير الجوائز والهدايا وتغليف ما يحتاج منها للتغليف .
15. توفير الأجهزة المطلوبة قبل الحفل بوقت كاف ( مثلاَ: الإذاعة-الميكرفونات المسجل - البروجكتر - شاشة للعرض .. الخ )
16. العناية بمكان إقامة البرنامج وتهيئته ( توزيع الصوت - الإضاءة وكيفية التحكم بها - التكييف - التمديدات الكهربائية وتوفير الأفياش ..)
17. العناية بالإعلان عن البرنامج في بطاقات الدعوة وفي ساحات مقر الحفل .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://layally1.yoo7.com
 
خطوات تنظيم البرنامج الثقافي في حفلات الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضوابط الاستفادة من حفلات الزواج من الناحية الدعوية
» مشاريع دعوية يمكن تطبيقها في حفلات الزواج
» الإبداع في تنظيم العرس الإسلامي
» كيف تدعو إلى الله تعالى في مناسبات الزواج
» خطوات إجراء عملية الحجامة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليالى الشرق الاسلامية :: للاخوات والاسرة المسلمه :: للنســــــاء فقـــــــــط :: البيت السعيد-
انتقل الى: